RACINE

  • Adresse: 116992 Jeddah , 21391 Saudi Arabia
    Ville : Jeddah
  • Tel: 00966122388866 /
    Fax: 00966122159965
    Gsm:

Revêtement des sols et des murs


   

   الأرضيات هي إحدى أهم العناصر في البناء، و تستمد أهميتها من قدرتها على تحديد الشكل العام لأي مساحة و التأثير فيه، و كذلك لأنها تمنح الإحساس بالراحة، و الشعور بالأناقة و الجمال للمكان الذي نعيش فيه.

و دائما ما يعبّر اختيارنا للأرضيات عن ذوقنا و أسلوب حياتنا، فهي تُعَدّ عنصراً هاماً من عناصر التصميم الداخلي، و حينما يجتمع جمالها مع الجدران، الأثاث، السقف، و الإضاءة، فإنها تبدع وحدة متكاملة، و جواً رائعاً، وأرضية جميلة تشعرك بإحساس ضيوفك نحوها، فهي تترك انطباعاً مؤثراً من أول وهلة.

إن معظم نشاطاتنا اليومية تدور على الأرضيات، فعليها نعيش، و نعمل، و نلعب، لذا فمن المهم حال تصميم أي ديكور داخلي مراعاة أن تكون الأرضية عملية من حيث الملاءمة و الصيانة، و أن تكون ذات طابع مميز و فريد، لنعكس ذوقنا بشكل واضح، الأمر الذي قد يكون أصعب مما نتوقّع في بعض الأحيان.

    Racine Ltd Co.

is a well established Carpet and Flooring Procurement Company with over 36 years of combined experience in the Saudi and GCC Markets.

We are focused on providing quality flooring products at very competitive prices.

is a value added intermediary that has been in business for over four decades, and has sourced its core products from all over the world.

Contacter : RACINE

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!